التوحيد مجلس القيادة”: تحذر من الرهان على واشنطن وتدعو لإحترام وحدة سوريا

attawhed-logo

حذرت “حركة التوحيد الاسلامي مجلس القيادة برئاسة فضيلة الشيخ هاشم منقارة” في بيان من الرهان على واشنطن واعتبرت ذلك غباء كبير لأنه كما قيل صداقة أمريكا موت ومعاداتها خطر والكيس من اتعظ من تجارب الآخرين فأمريكا ليس لديها مبادئ او صاحب وصديق سوى الع\ز الصهيوني.

وإستغرب البيان كيف أن البعض في المنطقة العربية والإسلامية لا زال يراهن على أمريكا وهي تخذلهم المرة تلو الأخرى لا سيما بعض الحكام الخليجيين وبعض الأحزاب الكردية.

وكررت الحركة في بيانها دعوة السعودية لوقف الحرب في اليمن والتحاور مع طهران لأن من شأن ذلك الحوار أن يمهد الطريق للعديد من الحلول لأزمات المنطقة ويضع حد للابتزاز الأمريكي.

وفي الموضوع السوري دعا البيان الجميع لإحترام وحدة سوريا وعدم القيام بأعمال تؤثر في هذا الهدف كما دعا أكراد سوريا للكف عن الرهان على واشنطن والعودة إلى حضن الوطن وأشار البيان إلى أن اي خطوة تقوم بها واشنطن يجب النظر إليها بعين الشك والريبة.

وفي الموضوع العراقي دعا البيان العراقيين جميعا للحفاظ على بلدهم لأن محور العرب الأساس يمتد من دمشق إلى بغداد فالقاهرة على أن هذا المحور من الضروري أن يتكامل على اساس إسلامي وحدوي مقاوم .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s