“التوحيد مجلس القيادة”: تحذر من الترويج للتطبيع مع العدو تحت ستار الوسطية والإعتدال

قمة-الوسطية-والإعتدال-أن-نسترد-فلسطين-بالمقاومة-والجهاد

بمناسبة إنعقاد المؤتمر الدولي حول القيم الوسطية والإعتدال في الإسلام،الذي يعقد في مكة المكرمة في السعودية الاثنين 27 مايو 2019 حذرت “حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة” برئاسة فضيلة الشيخ الدكتور هاشم منقارة من الترويج للتطبيع مع واشنطن وتل ابيب تحت ستار الوسطية والإعتدال بتفريغ هذا المصطلح من مضمونه الحقيقي.

وأضاف البيان في حقيقة الأمر قيم الإسلام هي قيم الوسطية والإعتدال لكن المشكلة عند بعض الأنظمة الرسمية العربية هو كلام حق يُراد به باطل فالحق أن يسود العدل والإعتدال في ممارسات الأنظمة مع شعوبها لا أن تستخدم سياسة الحديد والنار والقمع الداخلي والباطل أن تنسحق هذة الأنظمة أمام الأعداء بحجة الوسطية والإعتدال.

ولفت البيان أن قمة الوسطية والإعتدال أن نسترد فلسطين بالمقاومة والجهاد والباطل كل الباطل والإرهاب كل الإرهاب والتنطع كل التنطع أن يشارك البعض بتصفية القضية الفلسطينية تحت مسمى صفقة العصر والتمهيد لها بمثل هذة المؤتمرات لذر الرماد في العيون.

وأوضح البيان أن الأمة ستنظر في مقررات ذلك المؤتمر وأين فلسطين منها وأين مساري الوحدة والمقاومة أيضاً والأسف كل الأسف أن مثل هذة المؤتمرات تذكرنا فقط أن منظمة المؤتمر الإسلامي لا زالت تكابد في العناية المركزة وهي التي تغيب عن قضايا الأمة حتى نكاد نعتقد أنها غير موجودة إلا تلبية لحاجة ملحة غب الطلب عند النظام الرسمي العربي.
وخلص البيان إلى التأكيد على أن خيار الأمة لم يكن يوماً بين الإستسلام أو الإرهاب والتشدد والتنطع إنما كان على الدوام خيار الوسطية والإعتدال بما تعنيه من وحدة ومقاومة بأبعادها الإيمانية والإنسانية المطلقة حيث الإسلام عزيزاً والإنسان مكرماً وقمة التكريم أن تواجه أمتنا الاستكبار العالمي بل وتتفرد بذلك.

قمة الوسطية والإعتدال أن نسترد فلسطين بالمقاومة والجهاد والباطل كل الباطل والإرهاب كل الإرهاب أن يشارك البعض بتصفية القضية الفلسطينية تحت مسمى صفقة العصر.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s