“التوحيد مجلس القيادة”: تشيد بقرار “بلدية فنيدق – عكار” بحظر بيع المشروبات الروحية في البلدة

التوحيد-atawhed

أشادت “حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة برئاسة فضيلة الشيخ هاشم منقارة” في بيان بقرار “بلدية فنيدق – عكار” بحظر بيع المشروبات الروحية في البلدة وخاصة منطقة القموعة السياحية ومنع أي زائر من الشرب في الأماكن العامة. وكُلفّت شرطة البلدية بتنفيذ هذا القرار ووصفته بالقرار الأصيل والشجاع والحكيم.

قال تعالى:(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنصَابُ وَالْأَزْلَامُ رِجْسٌ مِّنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ) المائدة (90).

وأضاف البيان أنه لا يوجد عاقل يستطيع القول ان الخمر وتعاطيه فضيلة وليس رجس من عمل الشيطان وأنه آفة خطيرة لكن المغرضين يأتون من أبواب شيطانية أخرى كالقول أن هذا القرار يضرب السياحة أية سياحة هذة لا بارك الله بها بالطبع لستم تريدون لا سياحة ولا حرية بل من إستهدف قرار بلدية فنيدق يريد إشاعة الفسوق والمجون والإنحلال ليس إلا.

البيان دعا المستثمرين بأموالهم الحلال إلى الإقدام على إنشاء المشاريع التنموية في عكار والشمال وخصوصاً في بلدة فنيدق ليغنيهم الله بحلاله ويبارك لهم في قرارهم المحق،ويكون دافع لكل من يريد الإستعفاف والرزق الحلال ولا يعطي الدنية والمذلة في دينه ودنياه.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s