“التوحيد مجلس القيادة”: حماية أمريكا للمنطقة كذبة كبيرة

منقارة_atawhed3

أكدت “حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة” برئاسة فضيلة الشيخ هاشم منقارة في بيان أن ادعاءات حماية الولايات المتحدة الأمريكية للمنطقة العربية والإسلامية هي كذبة كبيرة الهدف منها إستمرار تدخلها الإستعماري لنهب الثروات ومصادرة القرار واسف البيان للواقع العربي والإسلامي المنقسم والمتناحر في أكثر من مكان.

وسأل البيان عن أي إستقرار تتحدث واشنطن عن رعايته فيما المنطقة ملتهبة وعن أي حماية تتحدث وهي تحمي فقط بعض أزلامها الذين تنهكهم بالإبتزاز وديدنها المحافظة على إستمرار الإحتلال الصهيوني لفلسطين وضمان تفوق تل أبيب كما تدعي دائماً.

وأضاف البيان أن إبتعاد العرب والمسلمين عن ثقافة الوحدة والمقاومة حولهم من فاتخين إلى مهجرين ونازحين وطالبي لجؤ بل وإلى دافعي جزية.

الحركة دعت العرب والمسلمين حكاماً ومحكومين إلى إنتفاضة على الذات تستدرك هذا الإنهيار الكبير الذي سببه التبعية للقوى الخارجية الإستعمارية ورفض أي حوار على المستوى الداخلي،وخلصت إلى أن امن وإستقرار العالم الإسلامي يحفظه أبناؤه فقط وليس الذئب المتربص به على الدوام،وعليه تدعو الحركة إلى الإسراع بحوار عربي إيراني تركي يتوسع مداه ليشمل الجميع يقوم على أساس من الوحدة والمقاومة ورفض التبعية والتدخلات الخارجية.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s