“التوحيد مجلس القيادة”: للإسراع في تأليف حكومة وطنية.. الهدف من زعزعة الأمن القومي العربي والإسلامي هو تصفية القضية الفلسطينية

Miqara-20180109

حذرت “حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة برئاسة فضيلة الشيخ هاشم منقارة” في بيان لها من مشاريع و قوى مؤثرة خارجية تتجاذب داخل القوى الأساس في لبنان و ليحذر الكل من التصهين بقرارات تناغم المشروع الأمريكي في خدمة للعدو و من ورائه شخصيات بعلم أو بغير علم تمرر صفقات قرن الخزي و العار و ليس آخرها موضوع اللآجيئين الفلسطنين لذا ندعوا إلى الإسراع في تأليف حكومة وفق معايير وطنية مستقلة ثابتة تستطيع معالجة ما سيحل بنا من خراب قادم لا محالة من عدو أمتنا العربية و الإسلامية و أولها أمريكا و سيدتها إسرائيل و الماسونية العالمية و ما لف لفهما من جمعيات خراب إجتماعي التي تفاقم مانحن فيه من مشاكل وتزيدنا دمارا .

وفي الشأن السوري دعت الحركة في بيانها إلى ضرورة إغتنام الهدنة القائمة في إدلب من أجل تعزيز المصالحات الوطنية والدخول في حوار يؤدي إلى الحل السياسي المنشود.

واكد البيان على أهمية إنجاز الحل السياسي اذا يكفي السوريين المزيد من المعاناة ولأن الإضطراب في سوريا أصاب المنطقة كلها بالفوضى ولأنه لا قيامة للعرب والمسلمين بمعزل عن سوريا قوية وموحدة أي بمعزل عن بلاد الشام وسوريا قلبها النابض.

كما لفت البيان إلى أن الهدف من زعزعة الأمن القومي العربي والإسلامي سواء بالتدخل الخارجي أو عبر حركات التشدد والتكفير هو من أجل تمرير ما بات يعرف بصفقة العصر أي تصفية القضية الفلسطينية هذا الواقع لا يجب أن ينسي الجميع معاناة أهلنا في فلسطين اليومية في ظل الإحتلال الصهيوني.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s