“التوحيد مجلس القيادة”: لتسهيل عودة النازحين السوريين إلى بلدهم

التوحيد

دعت “حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة” إلى ضرورة تسهيل عودة النازحين السوريين داخلياً وخارجياً إلى ديارهم من خلال تأمين الظروف المناسب لتلك العودة خصوصاً مع تراجع حدة العنف في سوريا،ورأت الحركة أن المتاجرة في هذا الملف تسيئ إلى قدسية الأوطان والإنسان الذي كرمه الله كما جاء في ديننا الحنيف ومنَّ عليه بالاستقرار والأمان في وطنه وبلده.

وأكدت الحركة على المواقف الثابتة لرئيسها فضيلة الشيخ هاشم منقارة على ضرورة إنجاز الحل السياسي الذي يمكن كل السوريين من العودة إلى بلدهم والمساهمة في إعادة الإعمار وطي صفحة الأحداث المؤلمة.

ولفت البيان إلى مأساة النزوح العربي والإسلامي في أكثر من بلد بحيث أصبح العرب والمسلمون العنوان الرئيسي للنزوح والتهجير لا سيما قضية العصر ألا وهي قضية الشتات الفلسطيني الذي هو بمثابة وصمة عار في جبين الإنسانية وحيث المحاولات الصهيوأمريكية القذرة لتصفيته،عبر سلسلة من الإجراءات الخبيثة.

واشار البيان إلى أهمية تحقيق إستقرار الوضع في سوريا بما له إنعكاسات كبيرة على المنطقة والعالم في طليعتها القضية المركزية للعرب والمسلمين فلسطين وضرورة تحريرها من الإحتلال الإسرائيلي،حيث لا يخفى على أحد أهمية الدور الذي تلعبه بلاد الشام في تقرير ليس فقط منطقة الشرق الأوسط بل العالم.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s