“التوحيد مجلس القيادة” تدين بشدة مجزرى قتل عشرات المدنيين وحفظة القرآن في أفغانستان

afga_minkara

أمريكا كشفت عن وجهها الحقيقي الحاقد على الإسلام والمسلمين
“التوحيد مجلس القيادة” تدين بشدة مجزرى قتل عشرات المدنيين وحفظة القرآن في أفغانستان

“أدانت حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة” بشدة مجزرى قتل عشرات المدنيين وحفظة القرآن الكريم في أفغانستان،التي نفذتها طائرات امريكية في ولاية قندوز شمال أفغانستان،والتي استهدفت اكثر من 300 مدني بينهم 170 طالباً من حفظة القرآن الكريم، حيث سقط الطلاب ومعلموهم بين شهيد وجريح جراء قصف، قال شهود العيان إنه لطائرات أمريكية هاجمتهم خلال حفل تخرجهم. وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، صور جثث أطفال يرتدون العمائم التقليدية وأجسادهم ملطخة بدماء، قيل إنهم راحوا ضحية الغارة على المدرسة أثناء الاحتفال بتخريج دفعة من حفظة القرآن الكريم.

الحركة وبلسان رئيسها فضيلة الشيخ هاشم منقارة دعت إلى محاسبة المجرمين على جريمة بحق هي ضد الإنسانية وتسائلت عن موقف المنظمات الإنسانية والحقوقية وعن الصمت العربي والإسلامي والدولي المريب ولماذا أصبح الدم الإسلامي لا سيما الطفولة مستباحة إلى هذا الحد حيث يقتل أطفال المسلمين في كل مكان وبسادية مطلقة من فلسطين إلى أفغانستان وسوريا واليمن والعراق وبورما وفي غير مكان من هذا العالم.

وحذر البيان من مغبة استمرار الإقسام العربي والإسلامي حيث يقول الله تعالى ( وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ).

واضاف البيان أن المذبحة جريمة بشعة جديدة تضاف لسلسة الجرائم بحق شعوبنا العربية والمسلمة دون حساب، مضيفا “لكن الله ليس بغافلٍ عما يعمل الظالمون.
وخلص البيان إلى أن أمريكا كشفت عن وجهها الحقيقي الحاقد على الإسلام والمسلمين وكيف أن حلقات تحفيظ القرآن تخيفهم وانه إعترافٌ منهم بأن القرآن سلاح المسلم الذي يستهدفونه على الدوام.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s