جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تشيد بعملية الطعن الجريئة في مستوطنة «أرئيل» وتعتبرها رداً طبيعياً ومشروعاً على جرائم وإرهاب العدو

alJabha-16-1-2018

أشادت جبهة العمل الاسلامي في لبنان خلال اجتماعها الدوري بحضور منسقها العام الشيخ الدكتور زهير عثمان الجعيد والسادة أعضاء مجلس القيادة: بعملية الطعن الجريئة التي نفذّها أحد المقاومين الأبطال وأدت إلى مقتل مستوطن صهيوني عند مدخل مستوطنة «أرئيل» شمال الضفة الغربية.
.
وأشارت الجبهة: أنّ هذه العملية وغيرها تأتي في سياق الرد الطبيعي والمشروع على جرائم وإرهاب الصهاينة المحتلين الذين يشنون حرب إبادة ضد الشعب الفلسطيني المظلوم من خلال عمليات القتل والاغتيال يومياً ومصادرة الأراضي والممتلكات وشرعنة بناء المستوطنات غير عابئين لا بالقرارات الدولية الصادرة عن مجلس الأمن الدولي وهيئة الأمم المتحدة ولا بمواقف الدول العظمى الرافضة لذلك.
.
ولفتت الجبهة: إلى تصريحات وزير الحرب الصهيوني مؤخراً «أفيغدور ليبرمان» ومواقفه الحاقدة ومحاولته الغادرة وكما عوّدنا الصهاينة على ذلك بسرقة ونهب خيراتنا وثرواتنا من خلال هجومه الجديد على لبنان واعتباره البلوك النفطي رقم «9» أنّه يخص دويلته المصطنعة، وأنّ لبنان هو المعتدي بإعلان المناقصة وتلزيم الشركات حول هذا البلوك.
.
وأكدت الجبهة: أنّ البلوك النفطي رقم «9» يقع ضمن المياه الاقليمية اللبنانية وذلك حسب التقسيم والاعتراف الدولي بذلك وأنّ ثروات لبنان النفطية والغازية والمائية وغيرها هي حقّ طبيعي مشروع ومعترف به دولياً، وبالتالي فإنّه يحق للبنان وشعبه الاستفادة من تلك الثروات بالطرق القانونية والمناسبة ولا يحق للعدو الصهيوني المحتل أصلاً لمزارع شبعا وتلال كفر شوبا وقرية الغجر ولأرض فلسطين الحبيبة الادعاء أو التصرف كما يحلو له، ونذكر هذا العدو أن لبنان اليوم بثلاثيته الاستراتيجية الذهبية ( الجيش والشعب والمقاومة) أقوى بكثير من عام 2006 ومما مضى. وهو جاهز بكل قوة وبالسبل المتاحة لصد أي عدوان عليه وعلى ثروات وحقوق شعبه.
.
وأخيراً تمنت الجبهة: أن يسفر اجتماع الرؤساء الثلاثة اليوم «عون- بري- الحريري» عن خروج وتصاعد الدخان الأبيض لما فيه مصلحة لبنان وأمنه واستقراره وعيشه المشترك.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s