“التوحيد مجلس القيادة” هل الإرهاب الصهيوني ضمن أهداف التحالف العسكري الإسلامي الجديد؟.

470-minqara_new0

أسفت “حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة” لغياب فلسطين وبشكل كلي عن أعمال الإجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري الذي عقد في الرياض تحت شعار “متحالفون ضد الإرهاب”، بمشاركة وزراء دفاع 41 دولة بعد نحو عامين من إعلان السعودية تأسيسه.

الحركة وفي بيان بعد إجتماع لمكتبها السياسي بحضور رئيسها فضيلة الشيخ هاشم منقارة سالت هل الإرهاب الصهيوني ضمن أهداف التحالف العسكري الإسلامي الجديد أم هو مجرد نسخة مكررة لحلف بغداد السيئ الذكر الذي تم إنشاؤه عام 1955 لخدمة الأهداف الإستعمارية.

الحركة رات أن إرهاصات هذا التحالف غير مبشرة على الإطلاق فهو من ناحية دشن أعماله بالإعتداء على اليمن الشقيق إضافة إلى سعيه الدائم لتشويه صورة المقاومة بالتوازي مع قيامه بالعديد من خطوات التطبيع مع الكيان الصهيوني.

كما أكدت الحركة أن مصير هذا التحالف سيكون الفشل لأنه يقوم على تشويه الحقائق خاصة ما يتعلق بالمقاومة خدمة للإرهابين الصهيوني والتكفيري.

وللخروج من المأزق القائم في الدول العربية والإسلامية كررت الحركة دعوتها لحوار إسلامي إسلامي يفضي إلى تبني مشروع وحدوي مقاوم السبيل الوحيد لمحاربة الإرهاب والتطرف وغير ذلك من الإستعانة بواشنطن ومن لف لفها سيعقد المشكلة ليس إلا.

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s