الشيخ منقارة: في يوم الأرض نوجه التحية لأهلنا الصامدين في فلسطين المحتلة.. خيار الصمود والمقاومة لم ولن ينتظرا قراراً رسمياً

يوم-الأرض

بمناسبة يوم الأرض الفلسطيني الذي  يُحييه الفلسطينيون في 30 آذار من كلِ سنة، وجه “رئيس مجلس قيادة حركة التوحيد الإسلامي عضو جبهة العمل الإسلامي وإتحاد علماء بلاد الشام” فضيلة الشيخ هاشم منقارة التحية إلى الفلسطينيين الصامدين في وجه الإحتلال الصهيوني،الذين ضربوا المثل والمثال والنموذج الحي للإنسان المتمسك بأرضه وتراب وطنه بما يرمز ذلك إلى أصالة حضارة وثقافة وتاريخ،وقال “كل أيامنا لفلسطين ولأرضنا ولأمتنا   ومقدساتنا”.

جاء ذلك خلال استقبال فضيلته شخصيات لبنانية وفلسطينية زارته في مدينة طرابلس مؤيدة لمواقفه الوطنية والإسلامية ونهجه المقاوم وتبنيه لقضايا الناس المحقة حيث أكد فضيلته على محورية القضية الفلسطينية وقال ستبقى فلسطين كما كانت على الدوام قبلة المجاهدين والمقاومين الحقيقيين وقد أثبتت المقاومة في فلسطين ولبنان أنهما على قدر المسؤولية والتحدي وأن اهلنا في فلسطين قادرون على الصمود رغم كل التحديات التي تعاني منها الأمتين العربية والإسلامية.

وأشار إلى ان خذلان القمم العربية لقضايا الأمة الأساسية أمر تعودت عليه شعوبنا وعليه فخيار الصمود والمقاومة لم ولن ينتظرا قراراً رسمياً من هنا أو هناك لأن ذلك ببساطة وليد قناعات وخيارات حرة غير مرتهنة للإرادات والإملاءات الخارجية الإستعمارية المشبوهة.

وطالب فضيلت كل الأحرار في العالم لا سيما أهل القضية من العرب والمسلمين دعم صمود الشعب الفلسطيني في أرضه بكل الوسائل المتاحة  ليتمكن من دحر الإحتلال وإسترجاع كل شبر من فلسطين و تحرير بيت المقدس قدسنا الشريف المبارك ولفت إلى أن ذلك شرف كبير لا يستحقه إلا من علت همته ورجولته وإنسانيته وقبل كل شئ إيمانه بنصر الله سبحانه.

طرابلس لبنان – الأحد في 2/4/2017
“حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة”

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s