“التوحيد مجلس القيادة” تدين الاعتداء الارهابي على المركز الاسلامي في كندا

512_منقارة_ata4

دانت “حركة التوحيد الاسلامي مجلس القيادة” الاعتداء الإجرامي والارهابي الذي إستهدف المركز الثقافي الإسلامي في مقاطعة كيبيك الكندية.

وفي بيان اكدت الحركة انها وكما خط نهجها المقاوم رئيس مجلس قيادتها فضيلة الشيخ هاشم منقارة  تدين الجريمة والتطرف والارهاب اينما كان وفي كل زمان وهذا مبدأ قرره ديننا الحنيف الذي حرم الظلم خاصة عندما ينال من حياة وممتلكات ومصالح  الابرياء سواء مارس هذا الارهاب اشخاص ام احزاب وحركات ودول حيث يأتي الاحتلال الاسرائيلي المدعوم من الاستكبار العالمي في طليعة ذلك الارهاب.

واثنى البيان على السياسة المعتدلة التي يتخذها رئيس الوزراء الكندي الحالي ” جاستن ترودو”  من قضية المهاجرين،لكن رغم ذلك فإن المسلمين يتعرضون في اماكن كثيرة من العالم للظلم والاضطهاد نتيجة الاستهداف والتحريض البغيض ضدهم في الاعلام والسياسة لا سيما تلك المواقف والاجراءات التي اتخذها مؤخراً الرئيس الاميركي دونالد ترامب.

ودعت الحركة الى اوسع تعاون يضع حد للإرهاب في طليعته الارهاب الصهيوني في فلسطين المحتلة وتجفيف منابعه بوقف التحريض خاصة ضد المسلمين تعاون يقوم على اسس من العدالة والتنمية من اجل عالم يسوده السلام والرخاء.

“حركة التوحيد الاسلامي مجلس القيادة”

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s